شبكة برشلونة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زائر

الرئيسيةأخبار اليومأحدث الصورالتسجيلدخول

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مدريدستا
•مشرف قسم الرياضة العالمية•
•مشرف قسم الرياضة العالمية•
مدريدستا

عدد المشآركات : 701
تاريخ الميلاد : 23/08/1992

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Empty
مُساهمةموضوع: فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار   فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Icon_minitime1الخميس ديسمبر 10, 2009 12:32 pm

نجم الهولندي فان در فارت اعطى مقابلة للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد وأكد بأنه سعيد جدا في ريال مدريد ويريد الاستمرار مع الفريق الملكي والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف ملعب ريال مدريد سنتياغو برنابيو المباراة النهائيه واليكم المقابلة .

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DVan_der_Vaart

مباراة للفيلودروم. كانت واحدة من افضل المباريات التي لعبتها بـ قميص ريال مدريد؟

نعم ، اعتقد ذلك. كانت مباراة صعبة أمام مرسيليا الذي كان مدعوما من لجماهير ، ولكن الفريق عرف كيف يلعب انها المباراة الاولى لي هذا الموسم في دوري الابطال وكانت مباراة جيده .

كان لك دور واضح مع الفريق في مباراة مارسيليا ؟

أن أريد أن أكون لاعب مهم في ريال مدريد وكانت اشعر بشعور جيد عندما أشارك مع الفريق في المباريات الاخيره والمهم الان هي الاستمراريه .

أنت في حالة جسديه جيده على مايبدو ؟

نعم ، ولكن هذا لأننا نتدريب بشكل جيد منذ بداية الموسم وأنا انتظر فرصتي. وكانت اريد دائما أن اكون مستعد عندما يحتاج لي ريال مدريد .

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Satellite?blobcol=urldata&blobheadername1=Content-disposition&blobheadervalue1=attachment%3B+filename%3DVan_der_Vaart

ما الذي فعله رافايل فان در فارت لكسب ثقة بيليجريني؟

أنا أعتبر نفسي شخص مقاتل. أقاتل في كل دورة تدريبيه للفريق من اجل كسب مكان والان الوضع ايجابي , على عكس الشهور القليلة الماضية لم تكن سهلة بالنسبة لك.

هل تلاحظ الحب والدعم من الجماهير في هذا الوقت؟

نعم ، بالطبع. وأشعر بأنني لاعب جديد ولدي ثقه كبيره .

ريال مدريد فاز وتصدر المجموعة من اجل الابتعاد عن المباريات المعقده ؟

كلها فرق جيدة. انظروا الى ما حدث لنا في العام الماضي ضد ليفربول و في دوري ابطال اوروبا جميع هذه الفرق هي صعبة. مررنا في صدارة المجموعه هذا أمر مهم لكنه ليس حاسما.

الآن يجب أن تنتظر. حتى ديسمبر كانون الاولموعد اجراء القرعه أي الاندية تريد أن تلعب ضدها في دوري الابطال ؟

الحقيقة هي أنني دائما أحب اللعب ضد الفرق الانجليزية .

للعب في دور الستة امام الجماهير شيء مهم ؟

بالطبع. في اللعب أمام جمهورنا مهم دائما. الى جانب ذلك ، نحن نحلم بأن نصل للعب المباراة النهائية في البرنابيو .

ماهي احلام غرف ملابس ريال مريد ؟

في غرفة خلع الملابس نحن جميعا متحمسون لهذا العام في دوري الابطال. انها مناسبة خاصة جدا بالنسبة لنا للوصول الى اللعب هنا في مدريد.

خروج ليفربول واليوفي من دوري الابطال مارأيك ؟

لهذا السبب. دوري ابطال اوروبا هو أفضل بطوله اوروبيه ، ويمكن لاي فريق ان يفوز , لكننا واثقون من الوصول إلى أقصى حد ممكن.

المباراة القادمه لريال مدريد في الدوري أمام فالنسيا ؟

المباراة ضد فالنسيا دائما صعبة للغاية ، وفي العام الماضي خسرنا 3-0 وهذا العام نريد أن نذهب ، ونحقق النصر.

ماهو مفتاح نادي فالنسيا للفوز ؟

فالنسيا يمتلك لاعبين كبار مثل فيا وماتا , اعتقد انه فريق جيد علينا أن نكون حذرين. ولكننا أيضا اعتقد اننا قادرون على الفوز.

ريال مدريد يلعب في غياب كاكا ورونالدو ؟

كريستيانو مهم جدا بالنسبة لنا ، ولكننا نستطيع الفوز بدونه

ما رأيك في كاكا؟ وهل هنالك تشابه بينك وبينه ؟

كاكا هو لاعب جيد جدا ومهم جدا ، ولكن أعتقد أننا مختلفون.

ماهي احلامك في عام 2010 ؟

أملي هو البقاء هنا وان اكون لاعب مهم لريال مدريد. ونسأل ، واتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا.

عاشق البارسا..
••مشـــــــــرف عــــــــــام••
••مشـــــــــرف عــــــــــام••
عاشق البارسا..

عدد المشآركات : 2696
تاريخ الميلاد : 26/05/1989

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Empty
مُساهمةموضوع: رد: فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار   فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار Icon_minitime1الجمعة ديسمبر 11, 2009 3:47 pm

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار 2617502351256424307

فارت : أنا سعيد في مدريد وأريد الاستمرار
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عيد ميلاد سعيد لفان دير فارت
» إصابة فارت و ألونسو فى الريال
» المان يونايتد سيقدم 23 مليون من اجل فارت
» فارت : لدي احساس بأننا سنفوز بالدوري
» لاعب الريال فان دير فارت جاهز الان