زائر
 
الرئيسيةأخبار اليوماليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قنبلة مدوووووويه ،، "طبيب البعثه": لا أستبعد إصابة لاعبي مصر بأنفلوانزا الخنازير !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MESSILOVER
••إدارة المــــنتدى••
••إدارة المــــنتدى••
avatar

تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
عدد المشآركات : 2165
الدولة : الأردن
عدد النقاط : 3652
تاريخ الميلاد : 09/09/1994

مُساهمةموضوع: قنبلة مدوووووويه ،، "طبيب البعثه": لا أستبعد إصابة لاعبي مصر بأنفلوانزا الخنازير !!!!   السبت يناير 16, 2010 2:06 pm


قنبلة مدوووووويه ،، "طبيب البعثه": لا أستبعد إصابة لاعبي مصر بأنفلوانزا الخنازير !!!!



طمأن أحمد ماجد طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم الجماهير المصرية عن حالة جميع اللاعبين الموجودين في معسكر المنتخب المصري في بانجيلا ، مشيراً إلي جاهزيتهم بمشيئة الله لثاني مباراة الفريق والمقرر لها مساء غد السبت أمام المنتخب الموزمبيقي ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وقال أحمد ماجد في رسالة تلفزية من أنجولا أنه لم يستبعد إصابة اللاعبين بـفيروس أنفلونزا الخنازير "H1N1 " مضيفاً "لقد وضعت هذا الأمر في الاعتبار منذ الإصابة الأولي والتي كانت من نصيب مدافع الفريق عبد الظاهر السقا، ولكني فشلت في عمل إختبار للاعبي الفريق، نظراً لعدم وجود تلك المعامل المتخصصة في أنجولا".

وكان السقا قد تأخر عن الإنضمام لمنتخب مصر في معسكره بالقاهرة لتواجده مع إبنته بتركيا والتي كانت قد أصيبت بمرض إنفلوانزا الخنازير.

وعما إذا كان اللاعبون قد تناولوا أدوية "التامفيلو" لعلاج إنفلوانزا الخنازير في حال تواجدها، قال طبيب المنتخب "لقد ظهرت أعراض المرض من سخونة وعطس ورعشة وما إلي ذلك، لقد تعاملنا مع الموقف، والأدوية التي قدمناها للاعبينا كافية، لقد أرسلت اللجنة المنظمة أطبائها وأكدوا قوة الأدوية التي تناولها اللاعبون".

وتابع ماجد "كان يوجد 8 لاعبين مصابين بنزلة برد شديدة لكن نحمد الله علي شفائهم جميعاً بعد تناولهم المسكنات والأدوية، لاسيما الأعشاب الطبيعية التي ساعدت اللاعبين كثيرا علي سرعة الشفاء"، منوهاً في الوقت ذلك علي أن جميع الأدوية التي تناولها اللاعبون من النوع المسموح به.

وختم طبيب المنتخب تصريحاته، مشيراً إلي قيامه بعزل اللاعبين كل في غرفة منفصلة، وذلك كإجراء إحترازي لعدم تناقل العدوي بينهم، مضيفاً "هذا أمر طبيعي جداً تجنباً لإصابة المزيد من اللاعبين".

وكان الفريق قد أدي مرانه الأساسى في الثامنو والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بمشاركة جميع اللاعبين بدون استثناء.

من جانبة أكد أحمد فتحي لاعب الفريق جاهزية جميع زملاؤه لمباراة موزمبيق، مشدداً على ضرورة نسيان نتيجة مباراة نيجيريا التي حققها الفريق، والتركيز التام على المباراة المرتقبة أمام موزمبيق.

وينتظر المنتخب المصري مواجهة مصيرية في الثامنة والنصف مساء السبت أمام نظيره الموزمبيقي في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة إفريقيا.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barcelona2010.alafdal.net
 
قنبلة مدوووووويه ،، "طبيب البعثه": لا أستبعد إصابة لاعبي مصر بأنفلوانزا الخنازير !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» جديد روبــــــــــى "يا رموشهــــــا" بيكو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة برشلونة العربية :: الأرشيف :: كأس الأمم الإفريقية 2010-
انتقل الى: